Thursday 1 February 2018

الفوركس التداول المنتديات - المملكة المتحدة


منتديات الفوركس بلدي رقم 1 القاعدة هو إزالة المخاطر في أقرب وقت ممكن دون تدمير التجارة. ولهذا السبب عندما توقفت 6 القراد انتقلت إلى 1 لتغطية التكاليف والتجارة الآن. إذا كنت لا في شراء حتى الآن. أود أن أقترح الانتظار للعلم ومن ثم شراء الاختراق. لأن أود سوف تضطر إلى تعزيز هذا التحرك صعودا. تأكيد، أنا لا أهتم إذا انخفض إلى 1.0630 أو 1.0640. الاتجاه صعودي، بدلا من البقاء على ذلك ثم خطر لنقطة صغيرة اضافية فقط لمحاولة إعادة تحميل. مرحبا شون، شكرا لذلك - مفيدة جدا. أنا أوافق تماما إيف كان بخط اليد خطط التداول بلدي في الصباح ومن ثم القيام بها حتى نشر بعد. منتدى أنظمة التداول مرحبا شون، شكرا لذلك - مفيدة جدا. أنا أوافق تماما إيف كان بخط اليد خطط التداول بلدي في الصباح ومن ثم القيام بها حتى لنشر بعد. أنا الكثير من جلسة حية أنا بحاجة الى بعض الوقت لهضم ذلك الجزء على تراكم وتوزيع الطلبات. سمعت ذكرت من قبل ولكن لم حقا. مرحبا صخرية، قلت عندما أو تحت خط الصفر. نحن نبحث سعر جعل أدنى مستوياته. حتى إذا كان أو يجعل منخفضة ثم يجعل أعلى وانخفاض والسعر جعل منخفضة تليها. مرحبا رفانشو، لا يتم تثبيط من المدخلات السلبية، وهناك كمية هائلة من الحقيقة في أن واحد لا ينبغي أن تقع في فخ كوتينديكاتور ترادينغكوت كما سيسمح. يا رب أعتقد أنه سيكون مفيدا جدا للتعلم إذا ش شرح على الموافقة المسبقة عن علم الأجزاء التي لا التجارة أيضا (أن نفهم عندما أمبير حيث تجنب) أو ش لكن.

No comments:

Post a Comment